• ×

04:46 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

إحباط محاولة تهريب أكثر من 33 ألف زجاجة خمر ضمن إرسالية فواكه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : فَشِلت محاولة أحد القادمين إلى المملكة عبر منفذ البطحاء عندما سعى لإدخال كمية كبيرة من الخمور بلغت (33.288) ثلاثة وثلاثون ألفاً ومائتان وثمانية وثمانون زجاجة خمر، حيث أحبط رجال الجمارك في المنفذ هذه المحاولة.

وكان المهرب يستقل عند قدومه للمنفذ شاحنةً تحمل إرسالية عبارة عن "فواكه" متجهة إلى دولة شقيقة عبر المملكة، وكان ضمن حمولة الشاحنة هذه الكميات الكبيرة من الخمور، ولم تنجح محاولته البائسة، إذ تم إحباطها عند إجراء عملية الكشف والمعاينة من قبل المراقب الجمركي، حيث عُثر على هذه الممنوعات مُخبأة بطريقة مُحكمة بحيث تم وضع كراتين من فاكهة "يوسف أفندي" في أعلى الحمولة، وفي أسفلها كراتين من فاكهة "التفاح"، في حين تم وضع كمية الخمور في وسط الحمولة داخل كراتين مشابهة للكراتين التي في أسفل الحمولة وأعلاها.

أوضح ذلك الأستاذ عبدالرحمن المحنّا مدير عام جمرك البطحاء وقال: يأتي هذا النجاح في إحباط هذه الكمية من الخمور امتداداً للنجاحات المتواصلة التي تُحققها المنافذ الجمركية (البرية، الجوية والبحرية) في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.
بواسطة : جمال سمير
 1  0  433
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-03-2015 06:11 مساءً ابو يوسف :
    بالعقل كيف كمية بهذا الحجم تهرب بهذا الشكل وعبر المنفذ الحدودي " البري " الا وقد تم تهريب عشرات المرات بهذه الطريقة عبر بعض " الخونه " الذين يعملون في المنفذ

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 صباحًا الجمعة 24 نوفمبر 2017.