• ×

07:34 صباحًا , الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة متجهة من الأردن إلى المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات بالأردن من إحباط محاولة تهريب ربع مليون حبة مخدرة تم ضبطها في أحد المعابر الحدودية داخل مركبة تحمل لوحة أرقام عربية يقودها شخص من جنسية عربية وبرفقته سيدتان من أقاربه متجهة إلى المملكة.

وكشف ل”الرياض” مصدر أمني رفيع بمديرية الأمن العام بدولة الأردن بأن الكمية متجهة للمملكة من الأردن، وتم ضبط الكمية بعد متابعة ومراقبة منذ دخول المركبة الحدود الأردنية حتى محاولة خروجه من أحد المعابر الأردنية.

وأوضح المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام بالأردن في بيان صحافي : بأن إحدى فرق مكافحة المخدرات تابعت معلومات حول قيام أحد الأشخاص من جنسية عربية بالدخول إلى الأردن، بقصد لقاء آخرين لاستلام مواد مخدرة ومحاولة تهريبها عبر الحدود البرية.

وأضاف المركز تم رصد هذا الشخص ومراقبته من لحظة دخوله للأردن ومتابعته عند محاولة الخروج؛ ليتم ضبط ربع مليون حبة مخدرة مخبأة داخل مركبته برفقته سيدتان من أقاربه وجرى ضبطهم جميعا.

وذكر المركز بأن فريق التحقيق تابع البحث عن المتورطين، وتمكن من القبض على ثلاثة أردنيين قاموا بتسليم المواد المخدرة، وجرى إيداع كافة المتورطين إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.
بواسطة : جمال سمير
 3  0  376
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-08-2015 05:09 مساءً محمد سلمان :
    ما يذبحني الا يوم يقول من جنسية عربية لو سعودي كان قلتوا مواطن قادم من سوريا واستلم الكميه من الاردن وينوي تهريبها للمملكة . حفظ الله البلد من اطماعكم
  • #2
    08-08-2015 05:09 مساءً بنت ابوها :
    اردني ولا سوري اكثر المهربين عن طريق المنافذ البرية من الجنسية الاردنيه او السوريه بل وان اكثر من هم في سجون القريات من مهربي المخدرات ومحكومين قصاص
  • #3
    08-08-2015 05:09 مساءً احمد :
    حسبي الله ونعم الوكيل

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.