• ×

09:09 مساءً , السبت 23 سبتمبر 2017

الهلال يضع قدما في نصف نهائي آسيا برباعية في لخويا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : حقق الهلال فوزا حاسما على أرضه أمام لخويا القطري بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تقدم الهلال، الذي حرم من جماهيره بسبب العقوبة الآسيوية، في الدقيقة العاشرة بواسطة مهاجمه البرازيلي إلتون ألميدا بعد أن استغل خطأ من حارس لخويا كلاودي أمين، لكن الفريق القطري عاد سريعا وأدرك التعادل عن طريق المهاجم يوسف المساكني (16) مستغلا الارتباك في دفاع الهلال. وفي الدقيقة (33) تمكن خالد كعبي من تسجيل الهدف الثاني ، وبعدها بدقيقتين أضاف البرازيلي إدواردو الهدف الثالث للهلال مستغلا عرضية ياسر الشهراني، ليتنتهي الحصة الأولى بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف للخويا.

في الشوط ثاني واصل الهلال سيطرته على مجريات اللعب وحاول لاعبوه تسجيل الهدف الرابع لضمان بطاقة التأهل، وكاد المدافع ديغاو أن يسجل الهدف الرابع لولا تدخل حكم الراية معلنا عن حالة تسلل، إلا أن البرازيلي إدوارد حقق المبتغى وسجل الهدف الرابع الهلالي برأسية جميلة سكنت مرمى لخويا. لتنتهي بعدها المباراة برباعية هلالية في انتظار مباراة الإياب الثلاثاء 15 سبتمبر المقبل في الدوحة.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  4.9K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 مساءً السبت 23 سبتمبر 2017.