• ×

07:29 صباحًا , الإثنين 25 سبتمبر 2017

مدني جدة يخمد حريق إندلع في مصنع الإسفنج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : تمكّنت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، من إخماد حريق شبّ في فناء مصنع للإسفنج جنوب شرق المحافظة؛ حيث كشف ملابسات الحادث، مؤكداً عدم وقوع إصابات.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن حريقاً شبّ في فناء مصنع للإسفنج يقع بكيلو ١٦ بطريق مكة المكرمة.

وبيّن أن عمليات الدفاع المدني تعاملت مع الحادث بتحريك عدد من فرق الإطفاء والإنقاذ من عدة مواقع مختلفة من محافظة جدة، بالإضافة إلى تحريك فرق ومعدات إسناد لدعم الفرق؛ إذا تطلب الأمر تمرير البلاغ للجهات المعنية المشاركة في منطقة الحادث، مبيناً أن الحريق نشب في مكعبات للإسفنج داخل فناء المصنع في مساحة تصل إلى 100 × 80م.

وأردف "سرحان": "فرق الدفاع المدني تعاملت مع الحادث من مبدأ حماية المصنع والمرفقات التابعة له، بالإضافة إلى مستودع داخل حرم المصنع، بينما عملت فرق على مباشرة إخماد الحريق من عدة جهات؛ بهدف تحييد الحريق في المنطقة المحترقة، مبيناً أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق، ونجحت في حماية المصنع والمستودع المجاور من وصول اللهب إليه.

وعن الإصابات والأسباب التي أدت إلى الحريق ذكر أن فرق التحقيق باشرت أعمالها، مشيراً إلى أن الحادث لم ينتج عنه أي اصابات أو خسائر بالأرواح؛ حيث أشرف على الحادث من جانب الدفاع المدني العقيد غازي الغامدي.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  11.9K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحًا الإثنين 25 سبتمبر 2017.