• ×

04:49 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

جندي سعودي يرفض الإجازة لمساندة زملائه فيلقى ربه شهيداً على الجبهة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : وافت المنية أول من أمس (الاثنين) جندياً سعودياً بجبهة القتال بالحد الجنوبي شهيداً في مواجهات مع ميليشيات الحوثيين، بعدما رفض إمضاء إجازته مقررا البقاء لدعم زملائه ومساندتهم.

وقال صالح الغامدي شقيق الشهيد محمد عبدالله مقعد القنيزعي الغامدي إن محمدا كان أحد أفراد القوات البرية السعودية، ولقي ربه شهيدا أمس بظهران الجنوب بعد أن رفض إجازة مُنحت له، وقرر البقاء لمساندة زملائه في الجبهة.

وتابع وفقا لصحيفة “المواطن” أن الفقيد أمضى سبع سنوات في خدمة الجيش السعودي، وشارك في سحق الحوثيين في الحرب الأولى بجبل الدخان عام 2009، مشيرا إلى أنه كان قد طلب إلحاقه بالطائف ليستطيع قضاء حوائج والدته المسنة وشقيقاته الثلاث كونه من يتولى إعالتهن إلا أنه رغم حاجتهن له لم يبق هناك، للمشاركة في ردع الحوثيين، فودّع أهله وعاد لخميس مشيط قبل شهر من الآن، والتحق بالحد الجنوبي مع زملائه.

ونوه إلى أن خبر استشهاد شقيقه بلغهم عن طريق بعض الأفراد المشاركين معه في كتيبته، مؤكداً على تشرفه بوفاة شقيقه دفاعا عن وطنه، ومضيفا: “لقد شرّف شقيقي أهله ووطنه، ووالله إنني أتمنى أن أموت كهذه الميتة المشرفة على الجبهة، وأنا مستعد لو طُلبت للجبهة أن أباشر الآن”.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  165
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 صباحًا الأربعاء 22 نوفمبر 2017.