• ×

05:44 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

مصادر: الشقيقان المقبوض عليهما مرتبطان بـ “داعش”.. والأمن لايزال يتعقب خلية “ضرماء”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : نقلت صحيفة محلية عن مصادر مطلعة أن الشقيقين اللذين تم القبض عليهما وبحوزتهما أسلحة وذخائر بحي المونسية شرق الرياض أمس الأربعاء، يرتبطان بتنظيم “داعش”، فيما أشارت إلى أن الجهات الأمنية لاتزال تتعقب عناصر خلية محافظة ضرماء غرب الرياض، الذين تمت مداهمة موقعهم أمس قبل أن يلوذا بالفرار.

وأوضحت المصادر بحسب ما نقلته صحيفة “الشرق الأوسط”، أن الشقيقين أحمد ومحمد سعيد الزهراني يعملان بشكل منفرد ضمن ما يسمى بـ”الذئاب المنفردة”، ويتلقون التعليمات من تنظيم “داعش” في سوريا لتنفيذ عمليات إرهابية واغتيالات عسكرية داخل المملكة، إذ كانوا يخططون لاستهداف مواقع توجد بها أسلحة وذخيرة، كما تم تزويدهم بأحزمة ناسفة، وتوجيههم لاستهداف تجمعات لرجال الأمن ومواقع أمنية.

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية تواصل التحقيق مع الشقيقين، فيما تبين هروب شخص ثالث من حي المونسية بالرياض، قبل وصول القوات الأمنية للحي، مؤكدةً أنه على علاقة بالمقبوض عليهما وعلى علم ودراية بتحركاتهما الإرهابية.

على جانب آخر، قالت المصادر إن الأمن لايزال يتعقب أفراد خلية محافظة ضرماء، والذين هربوا من الاستراحة، منذ الليلة قبل الماضية، مبينةً أن عددهم ثلاثة أشخاص ويجري تعقبهم عبر طائرات عمودية.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  351
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 صباحًا الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.