• ×

07:17 صباحًا , الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

برنامج التدريب المشترك يبدأ المقابلات الشخصية لـ 1083 وظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : بدأت في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، اليوم، المقابلات الشخصية لشغل (1083) وظيفة أعلن طرحها مركز التدريب والتوظيف بالغرفة بالتعاون مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك، ضمن المسار (29) من مسارات التنظيم الوطني للتدريب المشترك وتستمر المقابلات الخاصة بهذه الوظائف أربعة أيام.

وقالت الغرفة إن طرح هذه الوظائف يأتي ضمن برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك لتوفير الكوادر الوطنية المدربة بهدف ملء شواغر القطاع الخاص في عدد من التخصّصات ضمن خطة التدريب المنتهي بالتوظيف.

ودعت الراغبين في شغل هذه الوظائف ضمن المسار 29 إلى المسارعة لإجراء المقابلات، حيث حدّدت شروط شغل هذه الوظائف بألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، وأن يكون حاصلاً على مؤهل ثانوي أو متوسط أو ابتدائي، علماً بأنه سيتم منح المتدرب مكافأة قدرها (3000) ريال شهرياً خلال فترة التدريب.

كما بدأت اليوم بمقر فرع سيدات غرفة الرياض المقابلات الشخصية للسعوديات الراغبات في شغل (122) وظيفة أعلنتها أربع شركات في القطاع الخاص مبدية رغبتها في شغل هذه الوظائف بالكفاءات المؤهلة من الفتيات، عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر الحالي.

وتقرر أن تجرى يوم غدٍ المقابلات الشخصية للفتيات لشغل (10) وظائف تحت مسمى (خدمة عملاء) وهي مخصّصة للحاصلات على الثانوية وما فوق وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الساعة التاسعة صباحاً، وبعد غدٍ الثلاثاء ستجرى المقابلات الشخصية للفتيات الحاصلات على الثانوية وما فوق لشغل (80) وظيفة تحت مسمى، مديرة تشغيل، كول سنتر، مسؤولة خدمة عملاء، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

أما في يوم الأربعاء المقبل فسيتم إجراء المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل (28) وظيفة مخصّصة للحاصلات على الثانوية وما فوق للعمل في وظائف خدمة عملاء|، وتسويق عبر الهاتف، ومحاسبة، ومحللة نظم وأخصائية عقود ومنسقة موارد بشرية وسكرتيرة ومندوبة مبيعات، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحا، وفي يوم الخميس ستجرى المقابلات الشخصية للفتيات لشغل أربع وظائف مخصّصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق للعمل في وظائف (سكرتيرة) وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحاً.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  312
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 صباحًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.