• ×

03:42 مساءً , الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

شرطة جازان تطيح بمواطن اختلس أكثر من مليونين و 700 ألف ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : أطاحت شرطة منطقة جازان، بمواطن اختلس مليونين وسبعمائة وستة وستون ألف ريال، من إحدى الشركات التي كان يعمل بها في مدينة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أنه توفرت معلومات لدى إدارة شؤون الأمن بشرطة منطقة جازان عن وجود شخص في إحدى محافظات المنطقة بحوزته مبلغ مالي كبير يتنافى مع وضعه المادي ومستواه المعيشي مما لفت الانتباه إليه وتكثيف التحريات حوله.

وأضاف، أنه عقب متابعة مستمرة له تم إلقاء القبض عليه ما أسفر عن العثور على مبلغ وقدرة مليون وثلاثمائة الف ريال سعودي بحوزته وبالتحقيق معه اعترف بأنه حصل عليها من إحدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض، ثم قام بإيداعها في أحد البنوك مستغلا سابق عمله بإحدى الشركات الأمنية. وعند ضبطه اتضح أن إجمالي ما قام باختلاسه من تلك الشركة مليونين وسبعمائة وستة وستون الف ريال سعودي، كما اعترف بترك أكثر من مليون ريال لدى أحد أقاربه بمدينة الرياض.

وأشار الحربي إلى أنه تم التنسيق مع شرطة الرياض حيث اتضح أن البلاغ مسجل في إحدى المراكز التابعة لهم، وتم تزويدهم بمعلومات الشخص الذي ترك عنده المبلغ، وأوقف المتهم لاستكمال إجراءات وإعادة المبلغ للشركة.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  297
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً الثلاثاء 26 سبتمبر 2017.