• ×

04:51 صباحًا , الخميس 23 نوفمبر 2017

مصرع طفل ووالده في حادث تصادم بالعارضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : لقي طفل (6 سنوات)، ووالده – سعودي الجنسية- مصرعهما، وأصيب شخص ثالث – باكستاني الجنسية- بجروح استدعت نقله للمستشفى، في تصادم مروِّع على الطريق الرابط بين محافظتي العارضة وأبو عريش، بالقرب من تقاطع منتزه العين، مساء اليوم الأحد.

ووقع الحادث نتيجة اصطدام سيارة “كابريس” بأخرى من نوع “وايت” وجهًا لوجه، نتيجة سوء الطريق الذي يعد أحد أبرز المشاريع المتعثرة بمحافظة العارضة.

وباشرت دوريات المرور الحادث وعملت على إبعاد المتجمهرين من الطريق؛ لكي تصل سيارات الهلال الأحمر والجهات ذات العلاقة والتعرف على الأسباب.

وأبدى سكان محافظة العارضة استغرابهم من غياب الرقابة الميدانية للمسؤولين المعنيين بمشروع الطريق الذي لايزال يحصد أرواح المواطنين والمقيمين في مشاهد مأساوية قاسية منذ نحو 7 سنوات، مطالبين بتدخل أمير جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لإنقاذهم من تكرار الحوادث المرورية لطرقات محافظة العارضة التي تربطها بالمحافظات الأخرى، والتي كان آخرها ما شهده الطريق المؤدي إلى محافظة العيدابي بالقرب من تقاطع مركز الحميراء مساء الجمعة الماضي من حادث أسفر عن مصرع خمسة أشخاص بينهم سيدة سعودية، وإصابة 12 آخرين.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  348
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الخميس 23 نوفمبر 2017.