• ×

02:46 صباحًا , السبت 25 نوفمبر 2017

هزازي يعيد فريقه إلى طريق النصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : قاد المهاجم نايف هزازي فريقه النصر إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الثالث في دوري جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم على ضيفه الفتح 2-صفر في المرحلة التاسعة من المسابقة.

ونجح هزازي في المساهمة في تحقيق فريقه الفوز في أول مباراة شارك فيها كأساسي مع النصر في الصيف الماضي.

وبدأ النصر بالهجوم مبكرا على مرمى الفتح الذي نجح في استعادة السيطرة بعد مرور عشر دقائق.

وعند الدقيقة 14 أهدر مدافع الفتح عبدالعزيز بوشقراء هدفا محققا بعدما فشل في تحويل عرضية البرازيلي التون جوزيه في شباك الحارس حسين شيعان.

ورد النصراويون سريعا على هجمة الفتح بعدما كاد صانع ألعابه يحيى الشهري يسجل هدف السبق حينما سدد كرة قوية أبعدها حارس الفتح عبدالله العويشير بصعوبة.

وعند الدقيقة 26 نجح النصر في افتتاح التسجيل بعدما مرر صانع ألعابه يحيى الشهري كرة مميزة للمهاجم نايف هزازي الذي واجه المرمى وسدد الكرة اصطدمت في العراقي سلام شاكر مدافع الفتح ودخلت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد الفتح ينهيه بالتعادل، بعدما تلقى لاعبه أحمد العوفي تمريرة من البرازيلي ايلتون ليواجه المرمى ويسدد الكرة لتجد الحارس حسين شيعان الذي تصدى لها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل النصر تفوقه ونجح بتعزيز تقدمه بعد مرور خمس دقائق عن طريق مهاجمه نايف هزازي الذي حول عرضية يحيى الشهري برأسه في شباك الحارس عبدالله العويشير.

وحاول الفتح العودة الى المباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق ونجح عند الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه البرازيلي ايلتون.
ولم تدم فرحة لاعبي الفتح بالهدف سوى دقيقة بعدما سجل مهاجم النصر نايف هزازي الهدف الثالث بعدما حول تمريرة محمد السهلاوي بقدمه في شباك الحارس عبدالله العويشير.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، وبقي الفتح على رصيده السابق 10 نقاط في المركز الثامن مؤقتا.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحًا السبت 25 نوفمبر 2017.