• ×

12:57 صباحًا , الأحد 24 سبتمبر 2017

بلجيكي في قوائم الإرهاب السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : شهدت العمليات الأمنية في المملكة خلال الأيام التسعة المنصرمة ضبط 43 متهما بالإرهاب من مواطني 4 قارات “آسيا وأفريقيا وأميركا الشمالية وأوروبا”.

وبحسب صحيفة الوطن دخل مواطنو جنوب افريقيا خلال علميات الأيام المنصرمة إلى قوائم المتهمين بقضايا الإرهاب وأمن الدولة في المملكة للمرة الأولى بواقع 4 متهمين، فيما جدد مواطن أميركي حضورا بين المشتبه بهم من بلاده، وعددهم في المجمل 5 أميركيين منذ بداية إرهاب العمليات الإرهابية، فضلا عن ما تشهده المنطقة حاليا من هجمات يتبناها تنظيم داعش.
وفي الخامس من صفر تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 متهمين، 3 منهم سعوديين ويمنيان ومتهم سوري وآخر أفغانستاني.
وفي السادس من صفر جاء عدد المقبوض عليهم متواضعا، إذ انتهى اليوم بضبط متهمين سعوديين، فيما أطاحت الأجهزة الأمنية بـ6 سعوديين في اليوم التالي، وبمتهم يمني في اليوم الذي يليه، فيما شهد اليوم التاسع الإطاحة بالبلجيكي، إضافة إلى متهمين سعوديين.
وسجل اليوم العاشر من صفر العدد الأكبر خلال عمليات الأيام التسعة، بعد أن أطاحت الأجهزة الأمنية بـ12 متهما جديدا، 6 منهم سعوديين و4 من جنوب أفريقيا، ومتهم مصري وآخر يمني، فيما أطاحت الأجهزة الأمنية بـ8 سعوديين في اليومين التاليين، وانتهت العمليات بضبط متهم أميركي و3 سعوديين.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  304
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 صباحًا الأحد 24 سبتمبر 2017.