• ×

11:12 مساءً , السبت 23 سبتمبر 2017

سكوتر يودي بحياة صبي سعودي في بريطانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : توفي صبي سعودي في العقد الثاني من عمره، دهسا في بريطانيا الخميس الماضي، عقب اختلال توازنه أثناء ركوبه لعبة “سكوتر”، وسقوطه أمام باص للحافلات، حيث توفي في مكان الحادثة، وفقا لما نشرته صحيفة “تلجراف” البريطانية.

وأشارت الشرطة البريطانية أمس إلى أن الصبي نواف الطويان، ويبلغ 15 عاما، كان متجها نحو متجر لشراء الحليب وبعض الأغراض المنزلية لوالدته، ولكن أثناء توجهه إلى المتجر اختل توازنه عن السكوتر، فسقط في الممر المخصص للباصات، وكان الباص متجها نحوه، ودهسه، وتوفي في مكان الحادثة، وذلك بعد فشل جميع المحاولات التي قام بها المعالجون الطبيون أملا في إنقاذ حياته.

وقال شاهد عيان يدعى جيفري مينجل إنه نبه الصبي بأن الباص متجه نحوه، “هناك باص قادم، انهض، ولكنه لم يتمكن من النهوض في الوقت الملائم”، مشيرا إلى أنه شاهد المراهق منذ عبوره الطريق ومحاولته الالتفاف حول نفسه، وعندما سقط. ولم يلاحظه سائق الباص، حيث دهسه، وجره لمسافة 200 متر.

وتعتبر السكوتر لعبة محببة جدا بالنسبة للأطفال والمراهقين في بريطانيا، الأمر الذي اعتبره المحللون ناقوس خطر، حيث اعتبرت الشرطة البريطانية حادثة الوفاة نتيجة فقدان التوازن عن السكوتر الأولى من نوعها على مستوى بريطانيا.

وأكدت الشرطة أن ارتداء السكوتر في الطرق العامة وممرات المشاة أمر مخالف للقانون.
بواسطة : جمال سمير
 0  0  261
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 مساءً السبت 23 سبتمبر 2017.