• ×

07:50 مساءً , الخميس 23 نوفمبر 2017

بقيق .. ملاحقة بائعي الألعاب النارية على أرصفة الأسواق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ بقيق : قامت بلدية محافظة بقيق ممثلة في إدارة صحة البيئة مؤخرا، بجولات مكثفة في أسواق المحافظة على الباعة الجائلين وبيع الألعاب النارية.
وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد ال عريج أن إدارة صحة البيئة في البلدية قامت بجولات مكثفة ومتابعة مستمرة في أسواق المحافظة والتي تأتي استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأشار الى أن الجولات شملت شارع (سوق 39 ابوميه) حيث تم ضبط عدد من العمالة التي تفترش الارصفة بمباسط عشوائية مخالفة للأنظمة البلدية وطريقة البيع على الأرصفة، إضافة الى إعاقة سير مستخدمي الأرصفة، لافتا الى أنه تم ضبط العديد من المخالفات وتم مصادرة أعداد من المعروضات مثل العاب نارية و ألعاب أطفال وكماليات وغيرها، تقدر بـ 49 كيلو.
وأضاف بأن الحملة تأتي بتوجيهات من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في المتابعة الميدانية باستمرار، داعيا جميع المواطنين والمقيمين في حال وجود ملاحظات, الاتصال على هاتف الطوارئ رقم (940) المخصص للإبلاغ عن الشكاوي البلدية، مشيرا الى أن أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.
بواسطة : شروق
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 مساءً الخميس 23 نوفمبر 2017.