• ×

04:35 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

قنبلة ورشاشات كلاشينكوف مدفونه في بر #الكويت

الأسلحة بعد العثور عليها في بر الكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق ـ متابعات : 
عثر عمال على رشاشات كلاشينكوف وقنبلة دخانية ومسدس بالإضافة إلى صندوق معبأ بطلقات نارية حية و 1000 طلقة أخرى في منطقة أم الهيمان بدولة الكويت.

وتفصيلاً بحسب صحيفة الرأي الكويتية أن وأثناء مُمارسة عمال أعمالهم في الحفر بمنطقة أم الهيمان عثروا على الأسلحة مدفونه في البر ومُحكمة الإغلاق بأكياس بلاستيكية عندها أبلغو مسؤولهم الذي بدوره أبلغ الجهات الأمنية.

وقالت الصحيفة أن مصدر أمني بعد تلقي البلاغ انطلق إلى الموقع رجال الأمن في منطقة الأحمدي وبمجرد وصولهم تم انتداب الجهات المختصة لإخراج الأسلحة والذخائر المدفونة، وبمعاينتها اتضح أنها عبارة عن 6 رشاشات كلاشينكوف ومسدس واحد وقنبلة دخانية وصندوق مُعبّأ بالطلقات النارية و1000 طلقة أخرى.

وأفاد المصدر تبين أن الأسلحة والذخائر مغلّفة بأكياس مُحكمة الغلق وملفوفة جيداً بطريقة تحفظها من التلف، وبعد الاطلاع عليها تم إخطار جهاز أمن الدولة ورجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية الذين تواجدوا في الموقع وأجروا مسحهم الأمني، وقرروا رفعها وإحالتها إلى جهات الاختصاص، وجارٍ التحري عن هوية الشخص الذي قام بتغليفها ودفنها في البر تمهيداً لضبطه وإحضاره، ومعرفة سبب ما أقدم عليه.
 0  0  151
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

سحابة الكلمات الدلالية

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:35 صباحًا الجمعة 24 نوفمبر 2017.