• ×

03:52 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

إنجلترا تنتظر بطاقة التأهل إلى كأس العالم أمام سلوفينيا الليلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق-متابعات: يسعى منتخب إنجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا الصيف المقبل وذلك للمرة السادسة على التوالى، عندما يلتقى مع سلوفينيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ويمبلى" فى "لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.



ويحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على سلوفاكيا صاحبة المركز الثانى وسلوفينيا صاحبة المركز الثالث بفارق 6 نقاط.



وينص نظام التصفيات الأوروبية على صعود المنتخبات المتحصلة على المراكز الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثانى من المجموعات التسعة، فإنها تتأهل للملحق الأوروبي.



ويبحث منتخب إنجلترا عن تحقيق فوزه السابع فى التصفيات المونديالية لضمان الصعود إلى بطولة كأس العالم، لتكون مباراته الأخيرة فى التصفيات أمام ليتوانيا بمثابة "تحصيل حاصل"، وقد تكون نقطة التعادل كافية للمنتخب الإنجليزى لبلوغ المونديال، حال تعثر منتخب سلوفاكيا خارج ملعبه أمام أسكتلندا.



وسيغيب عن المنتخب الإنجليزى فى مباراة اليوم، ديلى آلى نجم توتنهام هوتسبير للإيقاف بعد قيامه بحركة غير لائقة قام بها خلال فوز إنجلترا على سلوفاكيا 2-1 الشهر الماضى، فى الوقت نفسه يمر هارى كين نجم المنتخب بحالة معنوية عالية خاصة بعد تألقه طوال شهر سبتمبر مع توتنهام بجانب تعيينه قائدا للفريق من جانب المدرب جاريث ساوثجيت، ليكون أهم أوراق الإنجليزى فى مباراة الليلة.



ولن تكون مهمة منتخب إنجلترا فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما أن منتخب سلوفينيا يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى خوض الملحق.
 0  0  750
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 صباحًا الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.